نفى نادي اتحاد أمل تيزنيت لكرة القدم صحة المزاعم التي تم تداولها عقب مباراته أمام المغرب التطواني، برسم الجولة الثامنة والعشرين من البطولة الاحترافية الثانية، والتي انتهت بخسارة الفريق السوسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وأكد المكتب المسير للنادي، في بلاغ رسمي، رفضه لما وصفه بالإشاعات والاتهامات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والمتعلقة بادعاءات تفويت المباراة أو ارتكاب أخطاء متعمدة أثرت في نتيجتها، معتبرا أن هذه الادعاءات تسيء إلى صورة الفريق ومختلف مكوناته.
وأعرب اتحاد أمل تيزنيت عن دعمه الكامل للاعبيه، مشيدا بما أبانوا عنه من روح قتالية وصبر رغم الصعوبات المالية التي واجهها النادي خلال الموسم، ومؤكدا تمسكه بمواصلة المنافسة على تحقيق الصعود إلى القسم الاحترافي الأول.
ويحتل الفريق المركز الرابع برصيد 42 نقطة، محافظا على آماله في التنافس على إحدى البطاقات المؤهلة إلى مباريات السد، رغم تعثره الأخير أمام المغرب التطواني.