حسمت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية طريقة إجراء مباريات السد الخاصة بالموسم الرياضي الجاري، مؤكدة أنها ستقام بنظام الذهاب والإياب، وذلك طبقا لمقتضيات قانون المنافسات المعمول به.
وأفادت العصبة، في بلاغ رسمي، أن البرنامج التفصيلي لهذه المواجهات سيعلن عنه في وقت لاحق، مع تحديد المواعيد الرسمية الخاصة بكل مباراة.
وشددت الهيئة المشرفة على البطولة الاحترافية على ضرورة توفر الفريق المستضيف على ملعب يوجد داخل الجهة الترابية التي ينتمي إليها، على أن يستجيب للشروط التنظيمية والتقنية المعتمدة، وفي مقدمتها توفر أرضية من العشب الطبيعي، وإنارة مطابقة للمعايير المطلوبة، إلى جانب استيفاء شروط تشغيل تقنية حكم الفيديو المساعد.
وأكدت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية أنها تحتفظ بحق اتخاذ التدابير التنظيمية المناسبة في حال عدم توفر ملعب يستجيب لهذه المعايير، بما يضمن السير العادي للمنافسة وإجراء مباريات السد في أفضل الظروف.