Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سبور / سلامي واثق من قدرته على قيادة الأردن للتأهل إلى المونديال

سلامي واثق من قدرته على قيادة الأردن للتأهل إلى المونديال

كيوسك أنفو 15 أكتوبر 2024 - 11:09 سبور

عمان – أكد جمال سلامي، مدرب المنتخب الأردني، أن المباراة القادمة أمام المنتخب العماني، المقررة يومه الثلاثاء، تعتبر حاسمة في مشوار الفريق نحو التأهل إلى كأس العالم، معتبرا أن هذه المواجهة تمثل قنطرة نحو تحقيق الحلم، مشيراً إلى الأهمية الكبيرة للنقاط الثلاث في هذا الدور.

 

أشار سلامي، خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، إلى ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على التأهل، حيث قال: “أنا أول واحد أثق وأؤمن بأننا سنتأهل إن شاء الله إلى كأس العالم”. وأعرب عن أمله في أن يتشارك جميع المهتمين بكرة القدم الأردنية هذه الثقة.

 

ولفت سلامي إلى ضرورة التحلي بالإصرار، موضحاً أن الصعوبات ستكون حاضرة، لأن “أي شيء لديه ثمنه”، كما تحدث عن التحديات التي تواجه الفريق، خصوصاً في ظل غياب بعض اللاعبين الأساسيين، مما أثر على الفعالية الهجومية.

 

ورغم هذه التحديات، أبدى الاطار المغربي تفاؤله حيال استعداد المنتخب لمباراة عمان، حيث أكد أن الفريق قد استفاد بشكل جيد من تجربته في المباراة السابقة ضد كوريا، وأن هناك جاهزية بدنية وفنية لدى اللاعبين، بالإضافة إلى طموح كبير لتقديم أداء قوي.

 

في ختام حديثه، شدد سلامي على أهمية الإيمان بقدرات الفريق والعمل الجاد لتحقيق الهدف المنشود. وأكد أن منتخب النشامى يسعى لتقديم أفضل ما لديه في مباراة الغد لضمان الاستمرار في المنافسة على بطاقة التأهل.

 

شاركها LinkedIn