Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سبور / المغرب يكتسح أفريقيا الوسطى بخماسية نظيفة

المغرب يكتسح أفريقيا الوسطى بخماسية نظيفة

كيوسك أنفو 12 أكتوبر 2024 - 22:00 سبور

وجدة – حقق المنتخب المغربي فوزا ساحقا بخمسة أهداف لصفر، في المباراة التي جمعته مع أفريقيا الوسطى، يومه السبت بالملعب الشرفي لوجدة، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أفريقيا المقررة في المغرب عام 2025.

 

انطلقت المباراة بضغط هجومي قوي من العناصر الوطنية، رغم التكتل الدفاعي لمنتخب أفريقيا الوسطى. وافتتح عبد الصمد الزلزولي التسجيل في الدقيقة الـ18، ليحقق أول أهدافه مع المنتخب.

 

وفي الدقيقة الـ32، اضطر الحارس ياسين بونو لمغادرة الملعب بسبب الإصابة، مما استدعى دخول منير المحمدي الذي تصدى لمحاولة خطيرة من المنافس.

 

واصل “أسود الأطلس” تقديم أداء قوي، وتمكن عز الدين أوناحي من تعزيز النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة الـ38 بعد تمريرة رائعة من يوسف بلعماري. واختتم الشوط الأول بتسجيل أشرف حكيمي الهدف الثالث في الدقيقة الـ45، ليضيف أوناحي هدفه الثاني في الوقت بدل الضائع.

 

في الشوط الثاني، حاول منتخب أفريقيا الوسطى تقليص الفارق، لكن محاولاتهم باءت بالفشل. ومن جهة أخرى، سجل سفيان رحيمي الهدف الخامس من ركلة جزاء في الدقيقة الـ71، ليحقق المنتخب المغربي فوزًا كبيرًا.

 

بهذا الانتصار، يتصدر المنتخب المغربي المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، يليه منتخب الغابون برصيد 4 نقاط، فيما تحتل أفريقيا الوسطى المركز الثالث بـ3 نقاط، وليسوتو في المركز الأخير بنقطة واحدة.

 

 

شاركها LinkedIn