Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سبور / دي لا فوينتي : "النتيجة خادعة لأنه كان بإمكاننا الفوز 9-1" على جورجيا

دي لا فوينتي : "النتيجة خادعة لأنه كان بإمكاننا الفوز 9-1" على جورجيا

كيوسك أنفو 01 يوليو 2024 - 08:02 سبور

رأى مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم لويس دي لا فوينتي أن النتيجة التي فاز بها فريقه على جورجيا 4-1 الأحد في ثمن نهائي كأس أوروبا ألمانيا 2024، خادعة لأنه “كان بإمكاننا الفوز 9-1”.

 

 

 

وتقدمت جورجيا التي حققت مفاجأة ببلوغها ثمن النهائي في أول مشاركة لها في بطولة كبرى، عبر النيران الصديقة بعدما سجل روبان لو نورمان عن طريق الخطأ في مرمى فريقه (18)، قبل أن يرد “لا روخا” برباعية تناوب عليها رودري (39)، فابيان رويس (51)، نيكو وليامس (75) وداني أولمو (83).

 

 

وتلعب اسبانيا الجمعة المقبل في شتوتغارت مع صاحبة الارض ألمانيا التي أقصت الدنمارك 2-0 في دورتموند.

 

 

وقال دي لا فوينتي بعد اللقاء للتلفزيون الإسباني “نحن سعداء جداً لأننا نعرف ما يتطلبه الأمر للتواجد هنا، وهذا ما ظهر من خلال ما مرت به المنتخبات الأخرى”، في إشارة على الأرجح إلى خروج إيطاليا حاملة اللقب من ثمن النهائي على يد سويسرا (0-2) وتخلف إنكلترا الأحد أمام سلوفاكيا حتى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع قبل أن تدرك التعادل بفضل جود بيلينغهام ثم تحسم المواجهة 2-1 بعد التمديد.

 

 

 

واعتبر دي لا فوينتي أن الأداء الذي قدمه “لا روخا” ضد جورجيا كان يخوله تحقيق انتصار كاسح وأن النتيجة النهائية “كانت خادعة لأنه كان من الممكن أن تكون 8-1 أو 9-1… لم يتمكنوا (جورجيا) من تسديد أي كرة على المرمى فيما نجحنا نحنا في التسجيل، وبالتالي نحن سعداء للغاية”.

 

 

وستكون موقعة الجمعة مع البلد المضيف مواجهة بين المنتخبين الأكثر فوزاً باللقب القاري، بواقع ثلاثة ألقاب لكل منهما.

شاركها LinkedIn