Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سبور / وينرز عن الوداد: بصم على موسم كارثي بسبب خيانة الأُجراء ناكري الجميل لأمانة القميص والشعار

وينرز عن الوداد: بصم على موسم كارثي بسبب خيانة الأُجراء ناكري الجميل لأمانة القميص والشعار

كيوسك أنفو 21 يونيو 2024 - 09:21 سبور

أصدر الفصيل المساند للوداد الرياضي لكرة القدم، “ألترا وينرز”، تقريرا مفصلا عن الأجواء التي رافقت المباراة التي فاز فيها الفريق الأحمر على المغرب التطواني (1-0)، برسم الجولة الأخيرة من الدوري الاحترافي.

 

 

 

وأكد الوينرز في بيان رسمي، نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن الوداد الرياضي بصم على موسم كارثي نتيجة لعدة اعتبارات وعوامل”.

 

 

وفيما يلي نص البيان كاملاً:

برسم الجولة الختامية للبطولة في موسمها 2023/24 واجه نادينا الوداد الرياضي خصمه المغرب التطواني على أرضية ملعب البشير في مباراة انتهت بانتصار بهدف دون رد.

 

 

موسم كارثي نتيجة لعدة اعتبارات وعوامل يبقى من أبرزها خيانة الأُجراء ناكري الجميل لأمانة القميص والشعار. وقد كانت هتافات الحاضرين كافية لتلخيص كل شيء.

 

 

نحن نعلم جيدا أن الكرة تحتمل الفوز والتعادل والهزيمة، وأن لكل جواد كبوة و أن لكل صيفٍ سحابته العابرة. نحن من كنا طيلة سنوات نتلقى السب والشتم والتخوين ونُتهم ببيع ذمتنا فقط لأننا كنا ندافع عن اللاعبين حماية للجو العام للفريق وحتى لا نكون نحن من نخون العهد ونترك الفريق يهوي. لكن موسم 2023/24 أظهر حقيقة هؤلاء اللاعبين فاقدي الشرف والضمير.

 

 

 

و إن كانت البداية باللاعبين فهذا لا يعني أننا سنتغافل عن بقية الأطراف التي لعبت هي الأخرى دورا في كل ما يقع داخل النادي.

 

 

 

الرئيس الحالي و الذي أبان على أنه غير قادر على رئاسة الوداد من خلال عدم فرض شخصيته كرئيس لأعرق أندية البلاد، فأضحى التسيب عنوان الداخل و أصبح الخارج دائم التطاول على الوداد. رئيس منبطح و خاضع نحمله مسؤولية الوضع دون إغفال تقزيمه للنادي الذي تحول إلى دمية يتلاعب بها بلقشور و حاشيته الذين كشروا عن أنيابهم و استباحوا حق الوداد في أكثر من مناسبة محاولين إعادتنا إلى زمن اعتقدنا أنه زال مع أوزال، زمن المجموعة الوطنية.

 

 

 

وأما المكتب المسير فهو الآخر لا يضم سوى أشباحا لا همَّ لها سوى الظهور و التعريف بنفسها على أنها تنتمي للمكتب المسير للوداد، و أما حين يُنتظر منها القيام بمهامها التسييرية فهي تختفي كأنها لم تكن يوما.

 

 

 

وأما الورم المتفشي داخل مركب بنجلون و الذي عاث فيه فسادا و استغل اللوغو أيما استغلال، ذاك الشخص الذي نصّب نفسه آمرا وناهيا داخل الوداد. إن لم تجد من الرؤساء و المسيرين من يضع حدا لجبروتك فنحن نخبرك يا فرعون أننا موسى.

 

 

 

إلى الرئيس القادم أيّا كان اسمك، اعلم أن رئاسة الوداد شرف لك أنت وليس للنادي. فأنت من ستتشرف باقتران اسمك باسم زعيم أندية البلاد ذي التاريخ المجيد و الشعبية الجارفة. اعمل على أن تترك خلفك أثرا طيبا يتذكرك به جمهور الوداد بعد رحيلك و احرص على صيانة الأمانة والدفاع عن مصالحها و إعلاء اسمها.

 

 

و نعلن -نحن، وينرز 2005- أننا نقف على نفس المسافة من كل المرشحين للرئاسة و أننا لا ندعم أحدا ضد أحد و نرفض كل استغلال لاسم المجموعة خدمة لمصالح أي كان. شريطة أن يكون المترشح حاملا لمشروعٍ قابلٍ للتنفيذ على أرض الواقع و قادرٍ على إعادة الوداد لمكانتها، و أن يكون متأهبا للدفاع عن مصالح الوداد في كل الحالات لا أن يضحي بمصالحها من أجل تحالفات تفيد شخصه دون النادي، و ألا يكون المرشح ممن سبق و أن أجرموا في حق النادي أو ممن يحاولون استغلال الفترة الانتخابية من أجل الترويج لاسمهم وسط الجمهور فقط.

 

 

 

إننا وطيلة سنوات قد ناضلنا من أجل فتح باب الانخراط مؤمنين بأنه أنسب وسيلة تتيح للوداديين تغيير أوضاع النادي من الداخل. الاختيار بين يدي المنخرطين، و نحن نحسن الظن بهم و نثق في أنهم سيختارون المشروع الذي يتماشى مع مكانة النادي و طموحات أنصاره من أجل بناء عهد المؤسسة و إحداث القطيعة مع عهد الشخص.

 

 

 

وفي الختام، نتوجه للجماهير الودادية الوفية التي نعتبر نفسنا جزءً منها و نعتبرها -رغم كل الاختلافات- عضوا من جسد “العائلة”. إن حساسية الفترة التي يمر منها النادي و جسامة التحديات المقبلة و تَحَيُّن الغير للوقت المناسب من أجل الإجهاز على النادي و إقباره كلها أمور تفرض علينا جميعا أن نتحد خلف غاية وحيدة و هي السبب في لمتنا : الوداد. علينا أن نكون سدا متراصا منيعا لأننا إن تركنا للتصدعات والتشققات مجالا فتلك ستكون بداية النهاية بكل تأكيد.

“الرئيس الحالي” : قزم فهيئة مسير
المكتب : فزاعات بدون تأثير
اللعابة : نكارة الخير
“الرئيس القادم” : الشرف ليك، النادي ترأسو سفير، ديما يبقى كبير
المنخرطين : عليكم مبني التغيير
الجمهور : المرحلة مفترق خطير، اتحادنا يحدد المصير
الملوكي : غادي نحررو الملك العام و غتمشي تقود هاد العام.

شاركها LinkedIn