Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / تكنولوجيا / "اليوتوب" يفرض الضرائب على أصحاب القنوات

"اليوتوب" يفرض الضرائب على أصحاب القنوات

كيوسك أنفو 14 مارس 2021 - 13:28 تكنولوجيا

تلقى مئات الآلاف من صناع المحتوى رسائل من موقع “يوتيوب”

“بعد أن بدأت تنشئتك ، الرجاء إعادة الاتصال بالشركة المالكة لمنصة يوتيوب على موقعها الخاص بالضرائب.

يجب أن تكون أسمع شعارات قوقلة حتى تتمكن من غوغل أعمالهم بداية من شهر يونيو القادم ، ومشارك ستشمل صناع المحتوى على منصتها.”

وقد حذرت الشركة أنه في حال عدم تزويدها بمعلومات الضرائب بحلول 31 ماي 2021 ، بدا واضحًا على غوغل اقتطاع ما يصل إلى 24٪ من أرباح أرباح صانع المحتوى في جميع أنحاء العالم.

من الدخل القادم من عدة مصادر ؛ منها مشاهدات الإعلانات و ”يوتيوب بريميوم” (YouTube Premium) و ”سوبر شات“ (Super Chat) والملصقات والقنوات المنتسَب إليها.

وتقول غوغل إنه توزيع الفصل الثالث من “قانون الإيرادات الداخلية في الولايات المتحدة” ، تتحمّل الشركة مسؤولية جمع المعلومات الضريبية و تقديم الضرائب ، وتقديم إلى تقرير “دائرة الإيرادات الداخلية” (IRS) -وهي الهيئة بالضرائب في الولايات المتحدة- يحقّقّق من إنشاء محتوى مشارك في “برنامج شركاء يوتيوب” عائدات حقوق الملكية من المشاهدين في الولايات المتحدة.

ما يُعرَف باسم الاقتطاع الضريبي (ما يُعرَف باسم الاقتطاع الضريبي).

ويجب على جميع منشئي المشاركين في “برنامج شركاء يوتيوب” تقديم معلوماتهم الضريبية المطلوبة في الولايات المتحدة إلى غوغل ، بغض النظر عن موقعهم الجغرافي.

وستكون شركة غوغل قانونا قانون الضريبة ، مل بحسم الضرائب من الأرباح ، التي تحقّقها على يوتيوب ، والناتجة من الولايات المتحدة الأمريكية إذا كان ذلك ساريا.

تتباين طلبات الشراء من كندا إلى كندا ، لكن في المقابل ، كانت هناك امتيازات في مجال الترحيب ، لكن في المقابل ، كانت هناك ميزة الاقتطاع من خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، لكن ما هي إلا ميزة الاقتطاع من خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، لكن ما رأيك في ميزة الاقتطاع؟……………………………………………… الضريبي بين 0٪ و 30٪ من الأرباح التي تحصل عليها من المشاهدين في الولايات المتحدة ، ويتم تحديد هذه النسبة

أما منشئو المحتوى في الولايات المتحدة ، إلا أنها تتسع غوغل ضرائب على الأرباح إذا سبق لهم تقديم معلومات ضريبية صالحة.

شاركها LinkedIn