Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سبور / العملاق برشلوني يخطط للتعاقد مع أوناحي خلال الميركاتو الشتوي

العملاق برشلوني يخطط للتعاقد مع أوناحي خلال الميركاتو الشتوي

زينب وردي 12 ديسمبر 2022 - 12:03 سبور

أكدت تقارير صحفية أن نادي برشلونة مهتم بالتعاقد مع المغربي عز الدين أوناحي، أحد نجوم منتخب المغرب، بعد الأداء اللافت الذي قدَّمه مع “أسود الأطلس” في مونديال قطر 2022، مسهمًا في تأهل منتخب بلاده إلى الدور نصف النهائي.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن نادي برشلونة يستهدف ضم أوناحي؛ نظرًا للأداء المميز الذي قدمه في المونديال، فضلًا عن انخفاض تكلفته، مقارنة بارتفاع سعر ثنائي مانشستر سيتي، برناردو سيلفا والألماني إيلكاي غوندوغان، إذ إنهما على رأس قائمة المطلوبين، لكن ارتفاع تكلفة التعاقد معهما تمنع النادي الكتالوني دون المضي قدمًا في إجراءات ضمهما.

ويخطط النادي لضم أوناحي (22 عامًا) والمحترف في صفوف أنجيه الفرنسي، في الميركاتو الشتوي الذي يفتح أبوابه في يناير/ كانون الثاني المقبل، بعد تألقه اللافت في المونديال، حيث كان أبرز اللاعبين الذين لفتوا أنظار مدرب إسبانيا السابق، لويس إنريكي، في ثمن النهائي الذي انتهى بفوز “أسود الأطلس” بركلات الترجيح.

ويمتاز نجم “أسود الأطلس” بقدرته على اللعب في مركز الظهير الأيمن الذي يحتاج برشلونة لدعمه، إضافة إلى لخط الوسط الذي يمتاز باللعب فيه، ليكون خير بديل لإراحة الثنائي غافي وبيدري، أو ربما منافستهما على مكان أساسي بالفريق، لا سيما بعد تألقه أمامهما في مباراة منتخب بلده المغرب ضد “الماتادور”.

شاركها LinkedIn