Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / فن ومشاهير / نيللي كريم تجري عملية لاستئصال ورم من وجهها

نيللي كريم تجري عملية لاستئصال ورم من وجهها

الحمزاوي سعيدة 30 يوليو 2022 - 08:48 فن ومشاهير

رغم تحذيرات الأطباء لها وخوفهم من تعرضها للشلل، أجرت الفنانة المصرية نيللي كريم، عملية جراحية في أمريكا بعد إصابتها بورم حميد على مستوى الوجه.

وأكدت نيللي في تصريح لها في برنامج “ABtalks”، أن طبيبها اضطر الى استئصال جزء من أذنها لإخفاء آثار العملية، حيث قالت: “اكتشفت أني أعاني من ورم حميد في وجهي وقررت القيام بعملية جراحية.. الدكاترة حذروني إني ممكن أن أصاب بشلل في وجهي وقد لن أحركه تماما، وقمت بالعملية في أميركا ونجحت ولكن الدكتور استأصل جزء من أذني لإخفاء الجرح لأني كنت سأصاب بتشوه ».

وتحدثت نيللى كريم عن عائلتها، قائلة: « مررت بلحظات صعبة كتيرة في حياتي، ولكن أصعب لحظة لما ترى شخصا عزيزا يتألم، وهذا حصل عندما تعرضت والدتي لجلطة في المخ ولم أعرف كيف اتصرف سبب التوتر الذي يصيبني في المواقف الصعبة ».

وواصلت: « عائلتى هم الأولوية فى حياتى ويليهم عملى، وأنا شخصية بتحب العيلة وإنى أقعد فى البيت، لأنى عندى هوايات كتير منها الخياطة وعمل الإكسسوار والإخراج وكتابة السيناريو وبالتالى بلاقى أنشطة كتير فى البيت ».

وبدأت نيللي كريم تصوير أحدث أعمالها مسلسل « روز وليلى »، هو أول سلسلة درامية عربية من نوعها تحمل أسماء عالمية في الكتابة والإخراج.

 

شاركها LinkedIn