Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / رياضة / رياضة وطنية / سبور / كتيبة الركراكي تواجه المولودية بدون فرحان والداودي

كتيبة الركراكي تواجه المولودية بدون فرحان والداودي

حفيظ ناصر 29 يونيو 2022 - 12:45 رياضة رياضة وطنية سبور

تأكد رسميا أن نادي الودادي الرياضي سيفتقد لخدمات العنصر الأساسي ضمن دفاع النادي، أمين فرحان، في المباراة التي سيخوضها ضد مولودية وجدة، التي ستقام اليوم الأربعاء بوجدة.

 

واختار وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم 22 لاعبا لمواجهة مولودية وجدة، اليوم الأربعاء 29 يونيو 2022، برسم الجولة 29 من الدوري الاحترافي.

 

وضمت لائحة الوداد الرياضي لكرة القدم كلا من: رضا التكناوتي، وعيسى السيودي، ويانيس حنين، وأيوب العملود، وحمزة آيت علال، ويحيى عطية الله، ومحمد رحيم، والشيخ ابراهيم كومارا، وأشرف داري، وحمزة أسرير، ويحيى جبران، وأيمن الحسوني، وعبدالله حيمود، وأنس سرغات، ورضا الجعدي، وبديع أووك، ومنصف شراشم، وزهير المترجي، وصلاح الدين بنيشو، وغاي مبينزا، ومحمد الوردي، ويوفيل تسومو.

 

وسيغب أمين فرحان وجلال الداودي لتلقيهما عقوبة انضباطية من قبل الجامعة،فيما لا يزال مؤيد اللافي يغيب عن التشكيلة بسبب الاصابة التي تعرض لها منذ أسابيع.

وسيلعب الوداد اليوم مبارياته ما قبل الأخيرة، وعينه على حسم التأهل من عاصمة الشرق، إذ يكفي أن يحقق الوداد نقطة التعادل بأي نتيجة ليضمن فوزه بالبطولة، فيما ينتظر الرجاء الرياضي تعثر غريمه الوداد في المبارتين المقبلتين من أجل الفوز بالبطولة.

 

ويحتل الوداد صدارة الدوري الاحترافي ب 62 نقطة فيما الرجاء في المطاردة ب 56 نقطة، في الوقت الذي تنقص الناديين مبارتين عن نهاية البطولة.

 

شاركها LinkedIn