Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / رياضة / رياضة وطنية / سبور / بخلاف المتداول.. رئيس الرجاء يؤكد رحيله عن النادي

بخلاف المتداول.. رئيس الرجاء يؤكد رحيله عن النادي

حفيظ ناصر 30 مايو 2022 - 14:30 رياضة رياضة وطنية سبور

بعدما تم تداول أنباء حول أن أنيس محفوظ، رئيس فريق الرجاء الرياضي، أنه لن يتخلى عن منصبه، شدد (محفوظ) على أنه سيقدم استقالته كما تم الاتفاق على ذلك في المكتب المديري للنادي، وذلك بنهاية الموسم الكروي الحالي.

وحسب معطيات الجريدة “كيوسك.أنفو”، فإن الرئيس الرجاوي، توصل إلى اتفاق مع عزيز البدراوي، المرشح الأبرز لخلافته في حال الاستقالة، من أجل مواصلة التسيير إلى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

واتفق محفوظ مع المرشح لخلافته من أجل اطلاعه على جميع الملفات التي تخص الرجاء ليكون على علم بالوضعية داخل النادي، وإعداد مشروعه وفقا لما ينتظر النسور الخضر من استحقاقات وأهداف ينبغي تحقيقها في الموسم الرياضي المقبل.

ولم يبد محفوظ أي اعتراض على رحيله بنهاية الموسم الرياضي الحالي، خاصة في ظل الاستقالات المتوالية لأعضاء مكتبه المسير، ومطالبة الجماهير له بالرحيل، بسبب فشله في مهمته.

والتقى أنيس محفوظ والبدراوي في اجتماع خاص اتفقا خلاله على طريقة التواصل للاطلاع على أهم الملفات التي ينبغي الحسم فيها تمهيدا لتولي البدراوي رئاسة الفريق الأخضر في الموسم المقبل.

وبرز اسم البدراوي في الأسبوع الماضي كمرشح وحيد لرئاسة الرجاء، إذ تعهد بضخ مبالغ مالية مهمة في خزينة النادي الأخضر، لتمكينه من العودة إلى سكته الصحيحة

شاركها LinkedIn