Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / المنتخب / رياضة / سبور / حاليلوزيتش يعوض المزراوي بلاعب من "الجيش" ضد الولايات المتحدة الأمريكية

حاليلوزيتش يعوض المزراوي بلاعب من "الجيش" ضد الولايات المتحدة الأمريكية

محمد غالي 28 مايو 2022 - 15:59 المنتخب رياضة سبور

تأكد رسميا أن نصير المزراوي الذي استدعاه الناخب الوطني من جديد لتعزيز العناصر الوطنية، بعد خصام، مع الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، سيغيب عن أول مباراة ودية سيخوضها المنتخب المغربي فاتح الشهر المقبل، ضد الولايات المتحدة الأمريكية.

وبسبب ذلك، وجه الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش  الدعوة للاعب محمد الشيبي، لاعب فريق الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية (الجيش الملكي)، للمشاركة في التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني الأول بمركب محمد السادس لكرة القدم وذلك قبل التوجه للولايات المتحدة الأمريكية لإجراء مباراة ودية أمام المنتخب الأمريكي يوم الأربعاء فاتح يونيو بمدينة سينسيناتي.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن إستدعاء اللاعب محمد الشيبي، يأتي بعد أن تعذر على اللاعب نصير مزراوي السفر للولايات المتحدة والمشاركة في هذه المباراة الودية.

وأفاد المصدر ذاته، أن نصير مزراوي يعاني من إصابة سابقة، ولذلك سيتعذر عليه المشاركة في المباراة المقبلة، قبل أن يستدرك المصدر ذاته، أن المزاروي سيواصل، رغم ذلك، برنامجه التدريبي والعلاجي بمركب محمد السادس لكرة القدم، في إنتظار تقييم إحتمال مشاركته في مباراتي تصفيات الكان.

وبعد العودة من الولايات المتحدة الأمريكية، سيخوض المنتخب المغربي مبارتين رسميتين الأولى أمام ليبيريا والثانية أمزم منتخب جنوب أفريقيا، برسم التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا “كوت ديفوار 2023”.

 

 

 

شاركها LinkedIn