Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / نساء / ولاية أمن مراكش تحتفي بموظفات الشرطة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة(صور)

ولاية أمن مراكش تحتفي بموظفات الشرطة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة(صور)

حسن البيضاوي 09 مارس 2022 - 10:46 نساء

نظمت ولاية امن مراكش يوم أمس الثلاثاء حفلا تكريميا على شرف النساء الشرطيات بمختلف مراتبهن بمصالح ولاية الأمن وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .

بعد قراءة كلمة المدير العام للأمن الوطني الموجهة لموظفات الشرطة بمناسبة اليوم العالمي للمراة، قام والي أمن مراكش و بحضور رؤساء المصالح وفي احترام تام للتدابير الإحترازية الصحية، بإلقاء كلمة بالمناسبة، منوها فيها بمكانة المرأة عموما ومكانة المرأة الشرطية،  بمختلف الرتب والمهام، معترفا بالمجهودات التي يقمن بها النساء الشرطيات إلى جانب أخيهن الشرطي  لضمان أمن وسلامة المواطنين.

ونوه والي أمن مراكش بمجهودات النساء الشرطيات بمختلف مراتبهن من تضحيات ونكران للذات، مشجعا  إياهن على الإقدام بمبادرات للإرتقاء بمكانتهن وصورة الجهاز الأمني الذي ينتمين إليه، مقدرا المكانة التي أصبحت تحتلها المرأة في صفوف الأمن الوطني والتي جعلت منها دعامة قوية في توطيد الأمن وتجويد الخدمات المقدمة لعموم المواطنين المغاربة والأجانب المقيمين والوافدين.

في بادرة مستحقة من طرف والي الامن أشاد بالدور المهم المرتفقات خلال تأدية مهامهن ، مما يؤكد ان الأمن في خدمة الجميع.

وقد شكل روح الخطاب الذي توجه به والي الأمن إلى النساء الشرطيات نوعا من التكريم الأدبي والمعنوي، حيث قام بعدها بتوزيع الورود  متمنيا لهن المزيد من العطاء والتألق في مسيرتهن المهنية.

شاركها LinkedIn