Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سبور / مجتمع / إقبال كبير على التذاكر لمباراة الرجاء واتحاد طنجة

إقبال كبير على التذاكر لمباراة الرجاء واتحاد طنجة

رشيد أنجار 28 فبراير 2022 - 16:57 سبور مجتمع

ستعرف مواجهة الرجاء الرياضي أمام اتحاد طنجة المقرر إجراؤها غدا الثلاثاء 29 فبراير 2022، بملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم الجولة 19 من الدوري الاحترافي، إقبالا جماهيريا كبيرا لمشجعي الفريق الأخضر.
وحسب المعطيات المتوفرة، شهدت عملية بيع التذاكر منذ الساعات الأولى إقبالا كبيرا ، خاصة بعد إتخاد الطاقم المسير قرار تخفيض أثمنة التذاكر من 50 درهما إلى 30 درهما، ومن 150 درهما للمدرجات المغطاة إلى 100 درهم
و السياق ذاته، تعتبر هذه أول مواجهة للخظر بعد عودة الجماهير إلى الملاعب التي من المحتمل أن تستقبل حضورا قويا للجماهير الخضراء، بعدما قاطعت إلترا غرين بويز مباراة النسور أمام حوريا كوناكري، الجمعة الماضي بسبب الزيادة في ثمن التذاكر.
في مقابل ذلك،حقق الرجاء في مباراته السابقة مداخيل ضعيفة قدرت بحوالي 55 مليون مليون، بعدما بيعت حوالي 9000 تذكرة، ما دفع المكتب المسير إلى التفكير في تخفيض الأثمنة استجابة لمطالبة الجماهير الرجاوية، خاصة في ظل ضعف القدرة الشرائية والارتفاع المهول للأسعار.
يذكر أن الفريق الرجاء الرياضي نجح في تقليص فارق النقاط عن غريمه الوداد إلى خمس نقاط، بعدما فاز في الجولة الماضية على حد السوالم فيما مني الفريق الأحمر بالهزيمة أمام حسنية أكادير في ميدانه.

شاركها LinkedIn