Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / خارج الحدود / مجتمع / ملاعب دولية / رقاة جزائريين يعزمون السفر إلى الكامرون لـ"طرد النحس والعين"عن منتخبهم

رقاة جزائريين يعزمون السفر إلى الكامرون لـ"طرد النحس والعين"عن منتخبهم

إيمان شفيرى 18 يناير 2022 - 15:28 خارج الحدود مجتمع ملاعب دولية

أعلن مراد بوعكاز أحد الرقاة الجزائريين عن سفره نحو الكاميرون، غدا الأربعاء أو بعد غد الخميس، في حال حصوله على تذكرة السفر لملاقاة منتخب الجزائري لترقيته، قبل مباراتهم الثالثة أمام الكوت ديفوار.

وقال بوعكاز في مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه يبحث عن تذكرة بمساعدة بعض أصدقائه من فرنسا نحو الكاميرون من أجل القيام بما اعتبره الواجب الوطني، بغرض الوصول إلى هناك ومقابلة لاعبي المنتخب الجزائري لعمل الرقية الشرعية لهم حسب ما أوصى به الرسول (ص)،  بهدف “طرداً للنحس” و”سوء الطّالع”.

وبالإضافة إلى بوعكاز، فقد تفجرت ضجة لراقي “ابن شنفرة”،  يوضح بأن منتخب الخضر انهزم بسبب “كثرة العين” والسحر، متأثرا بعدم إمكانيته للسفر للكامرون لعدم توفره عن جواز سفر جاهز، والأمر يتطلب مدة الزمنية ليست بالقصيرة.

و يروي “إبن الشنفرى” في شريط فيديو له، اكتسح السوشل ميديا، بأن الجزائر كانت تعتمد على السحر والشعوذة في كل مباريات منتخبها الوطني، حيث شدد على أنه “بعد وفاة الراقي بلحمر الذي كان يتنقل مع المنتخب في مبارياته لا يوجد راق آخر يتنقل معه”.

كما أكد الشواف إبن الشنفرى قائلا “بالرغم من أنني لا أتابع كرة القدم لكن شاهدت مباراة المنتخب الوطني.. وتفرجت كيف عانى الخضر أمام مرمى المنافس دون نتيجة وإحراز هدف”، مستشهدا في كلامه بالمعلق الجزائري الرياضي، عبد الحفيظ الدراجي، الذي علق في آخر مباراة للجزائر ” بأن الأمر غير طبيعي، واش فهمتوني ولا مفهمتونيش”.

شاركها LinkedIn