Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / أخبار التعليم / عاد أستاذهم بعد مرض طويل... فاستقبلوه بالعناق والهدايا في حفل اعتراف بالجميل

عاد أستاذهم بعد مرض طويل... فاستقبلوه بالعناق والهدايا في حفل اعتراف بالجميل

كيوسك أنفو 16 أبريل 2021 - 16:11 أخبار التعليم

ضرب تلاميذ ثانوية أيت بها التأهيلية، التابعة للمديرية الإقليمية شتوكة أيت بها، المثل على روح التآزر والاحترام المتبادل المفروض أن يسود بين مكونات الأسرة التعليمية، حين نظموا حفل استقبال استثنائي على شرف أستاذهم عبد الله المحي، العائد لتوه من وعكة صحية ألزمته الفراش طويلا.

الأستاذ المحتفى به، علّق على الحفل بتدوينة جاء فيها: ” والله عجز اللسان عن الكلام، واختفت الكلمات وسط مشهد عنوانه المحبة والمودة والوفاء، التفاتة أقل ما يمكن أن أقول عنها، أنها تعبر بصدق عن طينة أهلها”.

قبل أن يضيف:” ولا يسعني الا أن أتقدم بالشكر الجزيل لكافة الاطر الإدارية والتربوية، ولجمعية آباء وأولياء التلاميذ، ولكل التلاميذ الأعزاء والتلميذات العزيزات، فشكرا وألف شكر على هذا الاستقبال الرائع والمميز، وشكرا والف شكر على طيبتكم ونبل أخلاقكم، ودامت لكم الافراح والمسرات، وكل عام وانتم بألف خير “.

بدورهم شارك قدماء تلاميذ المؤسسة، بتعليقات أشادوا فيها بالأستاذ عبد الله المحي، ووصفوه بمربي الأجيال المقتدر، وكتب أحدهم في هذا الصدد: «ثانوية أيت بها درسنا بها، وهكذا سلوك يحيي فينا كل مشاعر الحب والإنتماء، والثانوية بمكوناتها يستقبلون أستاذنا عبد الله المحي، الذي نفتخر بالتعلم على يده، بعد تعافيه من وعكة صحية، فدوام الصحة والعافية لأساتذتنا، وكامل تحياتي للتلامذ ».

شاركها LinkedIn