Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / مغاربة العالم / شركة إيطالية تربط المغرب مع 3 دول أوروبية بـ5 خطوط بحرية

شركة إيطالية تربط المغرب مع 3 دول أوروبية بـ5 خطوط بحرية

كيوسك أنفو 03 نوفمبر 2021 - 12:00 مغاربة العالم

كشف موقع “ميديلبر” الفرنسي أن الشركة الإيطالية للنقل البحري (GNV) تستعد لتوسيع شبكة خطوطها البحرية مع المغرب، عبر إضافة رحلات بحرية عبر 5 خطوط تربط المغرب مع ثلاث دول أوروبية.

ووفقا لذات المصدر فإن الشركة الإيطالية الرائدة في مجال النقل البحري، أعلنت رسميا افتتاح خمسة خطوط جديدة تربط المملكة مع إيطاليا وفرنسا وإسبانيا، و أن هذه الخطوط ستدخل حيز التشغيل بداية من العام المقبل 2022.

وذكر المصدر ذاته، أنه سيتم تنفيذ هذه المسارات الجديدة على أساس منتظم، مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع، مضيفا أنه ستكون الرحلات المتاحة على وجه التحديد وهي:( برشلونة – طنجة، برشلونة – الناظور، سيت- طنجة، سيت – الناظور، جنوة – طنجة).

كما أكد المصدر أن الشركة الإيطالية بصدد توفير 5 بواخر لتنفيذ هذه الرحلات، لافتا إلى أن الموقع الرسمي للشركة الإيطالية فتح المجال منذ الـ25 من أكتوبر الماضي، لحجز التذاكر مع إمكانية التعديل والإلغاء قبل 30 يوما من موعد الرحلة.

وتراهن الشركة الإيطالية في خطتها الجديدة للعام المقبل 2022، على الموانئ المغربية، خاصة الواقعة في شمال البلاد والمطلة على البحر المتوسط، وذلك بهدف تحقيق فوائد تغذي حركة السياحة التي تأثرت بشكل كبير بوباء فيروس كورونا.

شاركها LinkedIn