Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / فن ومشاهير / البسطاوي:"هاد الأيام ما درتش البوز مرضت فالنفسية ديالي"

البسطاوي:"هاد الأيام ما درتش البوز مرضت فالنفسية ديالي"

كيوسك أنفو 21 مايو 2024 - 11:53 فن ومشاهير

خرج الممثل المعتزل، هاشم بسطاوي بتدوينة ساخرة، كتبها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”.

 

 

وتفاعل هشام بسطاوي عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه على “إنستغرام”: “هاد الأيام ما درتش البوز مرضت فالنفسية ديالي”، مردفا: “وا هاد الزمر دالبوز شحال ولاف”.

 

يشار إلى أن الممثل المعتزل، هاشم بسطاوي٬ أثار جدلا من خلال تدويناته  والتي جهلته محط انتقادات شديدة وحادة،  خصوصا بعد فاجعة الزلزل التي عرفها المغرب هذه السنة حيث شارك البسطاوي عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، تدوينة جاء فيها: “الزلزال جاء قويا في مراكش واكادير لي فيهم الفساد زايد شوية مقارنة بالمدن الأخرى”.

وفور انتشار هاته التدوينات التي تفتقر للانسانية، كون الزلزال ضرب مناطق من المغرب المنسي، انهالت التعليقات السلبية على بسطاوي من قبل نشطاء مغاربة.

 

 

وكان الممثل المعتزل، هاشم بسطاوي  قد تعرض لانتقادات شديدة أيضا بسبب تدوينة ساخرة٬ حول المنتخب الوطني النسوي  بعد هزيمته  أمام منتخب جنوب إفريقيا خلال نهائي كأس افريقيا.

 

 

 

وسخر البسطاوي من لاعبات المنتخب الوطني النسوي في تدوينة له قائلا “لا دين لا ملة لا كوزينة” قبل أن يقوم بتعديلها إلى “لا دين لا مونديال” بعد غضب رواد موقع فايسبوك خاصة وأن لبؤات الاطلس حققن نتائج طيبة بوصولهن لنهائي كأس افريقيا.

 

 

 

يشار أن هذه ليست المرة الأولى التي يثير هاشم فيها الجدل، فقد سبق أن أثار الجدل قبل ذلك مرات عدة حين تبرأ من أعماله الفنية عقب إعلانه اعتزال التمثيل وهاجم أسماء الخمليشي واتهمها بالالحاد إلى جانب مهاجمته لزملاء آخرين.

 

 

 

 

 

شاركها LinkedIn