Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / تامغربيت / الأخوين تخصص ريع حفل لطالبة من منطقة الأطلس لمتابعة دراستها مجانا

الأخوين تخصص ريع حفل لطالبة من منطقة الأطلس لمتابعة دراستها مجانا

جنان شراط 23 فبراير 2024 - 10:10 تامغربيت

احتفلت جمعية خريجي جامعة الأخوين بـ”نجاح” حفل عشاء الخريجين لعام 2024، الذي أقيم في 16 فبراير 2024 بالدار البيضاء بحضور أعضاء مجلس أمناء جامعة الأخوين وضيوف رفيعي المستوى.

وتمكن المنظمون  من جمع مبلغ مالي مهم سيتم تخصيصه لتمكين طالبة متفوقة من منطقة الأطلس المتوسط من متابعة تعليمها العالي في جامعة الأخوين مجانا طوال مدة الدراسة.

وأعربت جمعية خريجي جامعة الأخوين في بلاغ لها٬ عن امتنانها العميق لجميع المشاركين والرعاة لمساهماتهم القيمة، المالية والمعنوية منها.

من جهته٬ أكد رئيس جمعية خريجي جامعة الأخوين، حمزة المراي، أن المبلغ الذي تم جمعه سيترك تأثيرا دائما على الرحلة التعليمية لطالبة من منطقة الأطلس المتوسط، “مما يعكس روح العطاء وخدمة المجتمع التي تتميز بها تجربة جامعة الأخوين”.

من جانبه، قال مستشار صاحب الجلالة الملك محمد السادس وعضو مجلس إدارة جامعة الأخوين أندري أزولاي مخاطبا خريجي جامعة الأخوين خلال هذا الحفل: “إن بلادنا تقدمت وتغيرت وحققت معالم جديدة. اتخذوا ما نجح فيه مغربنا وفشل فيه آخرون كمقياس في كل ما تقومون به، وأنا واثق أن جيلكم سيقوم بتعزيز هذا الأداء ومنحه المزيد من العمق والتفرد والقوة”.

يشار إلى أن هذا الحفل حضره كل من مستشار جلالة الملك أندري أزولاي ونائبة رئيس ومديرة عامة لشركة المياه المعدنية بأولماس، مريم بنصالح شقرون، كما شكلت الأمسية فرصة للجمعية لتكريم رؤساء جامعة الأخوين السابقين الدكتور رشيد بلمختار والدكتور إدريس أوعويشة، والرئيس الحالي الدكتور أمين بن سعيد.

شاركها LinkedIn