Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سبور / إجتماع “خاص” يقرب أشرف حكيمي من مغادرة باريس سان جيرمان و العودة لأنتر ميلان الإيطالي

إجتماع “خاص” يقرب أشرف حكيمي من مغادرة باريس سان جيرمان و العودة لأنتر ميلان الإيطالي

زينب وردي 12 يونيو 2023 - 18:45 سبور

يخطط نادي أنتر ميلان الإيطالي لإستعادة لاعبه المغربي السابق ” أشرف حكيمي ” خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة ، بعدما أبدى رغبته الكبيرة في الرحيل عن العاصمة الفرنسية باريس ، رغم سريان عقده مع باري سان جيرمان الفرنسي إلى سنة 2026 .

وذكرت شبكة RMC الفرنسية أن المدير الرياضي لأنتر “جيوسيبي ماروتا” عقد إجتماعا خاصا مع ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان في مدينة إسطنبول التركية تطرق فيه الطرفان لمجموعة من الملفات الرياضية ذات الإهتمام المشترك بينها ملف عودة النجم المغربي أشرف حكيمي لصفوف النيراتزوري .

وعاش حكيمي وضعا غير مستقر مع ناديه الحالي باري سان جيرمان خلال بطولة هذا الموسم بدأ بطرده لمباريات متتالية إضافة إلى إنخفاظ مستواه في الآونة الأخيرة ورغبته في الرحيل بعد المشاكل الشخصية التي عاشها مؤخرا .

ومن المرتقب أن تحمل الأيام القادمة مستجدات حاسمة في هذا الموضوع خلال إجتماع بين الطرفين وذلك لإنهاء الجدل القائم قبل موعد الميركاتو المقبل خاصة في ظل غياب تأكيدات ببقائه أو رحيله من إدارة فريقه الباريسي

ودافع الظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي عن ألوان أنتر ميلان الإيطالي لموسم واحد قادما من ريال مدريد الإسباني بعدما قضى موسمين إعارة في بروسيا دورتموند الألماني قبل أن ينتقل صيف 2021 إلى باري سان جيرمان الفرنسي .

شاركها LinkedIn