Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سبور / أنشيلوتي مستعد لقيادة البرازيل لكن بشرط

أنشيلوتي مستعد لقيادة البرازيل لكن بشرط

زينب وردي 12 ديسمبر 2022 - 13:27 سبور

أبدى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، انفتاحه على إمكانية تدريب منتخب البرازيل، حسبما أفادت تقارير صحفية برازيلية.

ووفقًا لشبكة “uol” البرازيلية، استهدف الاتحاد البرازيلي لكرة القدم التعاقد مع بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، أو كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الحالي لريال مدريد.

وأوضحت الشبكة أن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، تحدث مع الإسباني بيب جوارديولا والإيطالي كارلو أنشيلوتي، بشكل غير رسمي الفترة الماضية لقيادة السيليساو خلفًا لـ تيتي.

وأشارت إلى عدم اكتراث جوارديولا بقبول تحدي العمل في البرازيل، وجدد عقده مع مانشستر سيتي حتى يونيو 2025 بالفعل.

أكدت الشبكة أن الاتحاد البرازيلي تحدث مع أنشيلوتي للمرة الأولى في أكتوبر الماضي، وكان أنشيلوتي منفتحًا على المضي قدمًا في المحادثات بناء على المشروع المقدم والطموح مع السيليساو.

تابعت:” لكن أنشيلوتي كان حذرا في مسألة قبول المفاوضات إلا عندما يكون المنصب خاليًا، وأصر على استكمال الموسم مع ريال مدريد”.

وشددت الشبكة أن على الاتحاد البرازيلي التفاوض الآن مع ريال مدريد، للسماح لـ أنشيلوتي بالرحيل في يونيو 2023، قبل عام واحد من انتهاء تعاقده مع المرينجي.

وأعلن تيتي، المدير الفني السابق للبرازيل، رحيله عن تدريب السيليساو، عقب الخروج من كأس العالم المقام بقطر من الدور ربع النهائي أمام كرواتيا.

شاركها LinkedIn