Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / رياضة وطنية / حمد الله يتألق بهدف جديد تحت أنظار وليد الركراكي

حمد الله يتألق بهدف جديد تحت أنظار وليد الركراكي

كيوسك أنفو 08 أكتوبر 2022 - 14:00 رياضة وطنية

حرص وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، على متابعة المواجهة التي جمعت بين فريقي اتحاد جدة، الذي يلعب في صفوفه النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله والفتح، برسم الدوري السعودي الممتاز.

وتابع الركراكي مباراة اتحاد جدة والفتح بأحد فنادق قطر حيث يوجد حاليا، وذلك لمتابعة مستوى المهاجم المغربي، خاصة أن الأخير لم يسجل في المباراة السابقة، وكان الناخب الوطني يرغب في تتبع مستواه، بعدما قرر توجيه الدعوة إليه ليكون ضمن لاعبي المنتخب الوطني في اللائحة التي سيختارها للمشاركة في كأس العالم بقطر.

وأكدت مصادر خاصة، أن الركراكي أبدى ارتياحه للمستوى الذي قدمه حمد الله، خاصة أنه سجل هدفه الثالث في أربعة مباريات خاضها مع اتحاد جدة بعد تعليق عقوبة الإيقاف التي صدرت في حقه قبل أشهر.

وسيكون حمد الله أبرز عائد إلى صفوف المنتخب الوطني قبل مونديال قطر، بعد غياب طويل، وجدل حول أسباب رفض خاليلوزيتش الاستعانة بخدماته، رغم تواضع خط هجوم الأسود في عهد الناخب الوطني السابق.

وتحدث الركراكي هاتفيا مع حمد الله ورشيد بنمحمود في أكثر من مناسبة، وأبدى الناخب الوطني رغبته في الاعتماد عليه، بعد الانتقادات التي وجهت لخط هجوم المنتخب الوطني في الوديتين أمام الشيلي والبارغواي.

شاركها LinkedIn