Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / أخبار مغاربية / خارج الحدود / عبد الصمد ناصر يدخل على خط قضية اتهام الدراجي بـ"سب المغربيات"

عبد الصمد ناصر يدخل على خط قضية اتهام الدراجي بـ"سب المغربيات"

إيمان شفيرى 21 يناير 2022 - 14:40 أخبار مغاربية خارج الحدود

دعا الإعلامي المغربي عبدالصمد ناصر ،مقدم أخبار وبرامج في قناة الجزيرة، الجهات المختصة في قطر  إلى التدخل لوضع حد لحفيظ الدراجي إثر استمراره في التطاول على المغرب من خلال توجيه اتهامات السب والقذف للمغربيات٬ واصفا ذلك بـ”جريمة نكراء”.

وفي رد عبر حاسبه الرسمي على “تويتر”، عبر ناصر عن غضبه من استغلال عبد الحفيظ الدراجي لمنصبه في قناة “بيين سبورت” والتطاول والسب والقذف في أعراض المغربيات، بقوله”إن قدف المحصنات وطعن في شرف أعراض المغربيات جريمة نكراء و شنعاء لايمكن السكوت عنها”.

وأضاف الإعلامي المغربي، أن الدراجي لم يحترم أية حدود مهنية أو دينية، أو حتى وطنية للبلد المقيم به  قطر، مؤكدا أن الرأي العام في المغرب “يغلي” و لم يتقبل آخر ما جادت به قريحة المعلق الرياضي الدراجي من استفزاز وسب وقذف وشتم٬ مطالبا الجهات المعنية بـ”التصرف”.

وجاء هذا الرد بعد ما انتشرت صورة على مواقع التواصل، تفيد أن الدراجي “يسب” فيها المغرب وشعبه، حيث ظهر فيها الدراجي مجيبا على مراسلة أحد مشاركات في تويتر مغربية باشرت بالتهكم عليه بعد خسارة منتخب الجزائر أمام منتخب الكوت ديفوار البارحة ب 3 مقابل 1 والإقصاء من كأس أمم إفريقيا.

وكان دراجي، تولى عبر شبكة “بي إن سبورتس”، التعليق على مباراة منتخب بلاده أمام كوت ديفوار، أمس الخميس، ضمن دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في الكاميرون.

 

شاركها LinkedIn