Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / فن ومشاهير / للمرة الثانية.. شيرين عبد الوهاب تعقد قرانها على حسام حبيب

للمرة الثانية.. شيرين عبد الوهاب تعقد قرانها على حسام حبيب

كيوسك انفو 12 نوفمبر 2022 - 11:30 فن ومشاهير

أعلنت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، عقد قرانها للمرة الثانية على طليقها السابق حسام حبيب، بعد انفصالهما نهاية العام الماضي.

وقالت شيرين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، لتطمئن متابعيها أنها في صحة جيدة، بعد خروجها من المستشفى وفاجئتهم بخبر عودتها لحسام حبيب.

وفاجأت شيرين جمهورها، بعد أن كتبت كتابها على حسام حبيب وعادت له مجدداً، حيث قالت: « كتبنا الكتاب الساعة 9 بالليل بحضور المقربين ».

واعتذرت شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب قائلة : « بعتذر لحسام، وإن كنت طلعت في يوم اتكلمت عنه احنا كان معمولنا حاجة كبيرة اوووي »، وعما إن كانت تقصد بذلك سحراً أجابت: « انا مقدرش اتكلم في الكلام ده، بس الحاجات دي مذكورة في القرآن، انا شيرين وغلطانة اني اتكلمت في العلن »، وأضافت: « سيدنا محمد الناس اختلفت عليه وهو طبعا هي، البشر في الدنيا والآخرة، قصتي كانت على المشاع بيني وبين عمرو ».

وتابعت : « أنا معرفش أحب بسهولة وأكره بسهولة، ده حب حياتي، انا لسه بحبه، وأقول للناس أنا في أمان علشان أنا وسطكم، حسام حبيب طيب جدا وهما ناس طيبين جدآ، وأنا بوعد الناس كفاية أمور شخصية، وبوعدهم إني هقفل الصفحة دي خالص، وهغني احلى غنا ».

ولفتت أن حسام حبيب هو من أقنعها، وأضافت: « والله القرار اتاخد علشان عارف الضغوطات » وأضافت: « ده احنا هننزل دلوقت نروح ناكل في أحسن أماكن في الدنيا، أنا مستاهلش أعيش غير في النور ».

وشهدت حلقة البرنامج عرض عقد قران الفنانة المصرية، حيث تواجدت هي وحسام حبيب ومعهما المأذون الذي قام بعقد القران.

شاركها LinkedIn