Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / فن ومشاهير / مشاهير مغاربة يتضامنون مع شيرين عبد الوهاب في أزمتها

مشاهير مغاربة يتضامنون مع شيرين عبد الوهاب في أزمتها

كيوسك أنفو 20 أكتوبر 2022 - 09:30 فن ومشاهير

تضامن العديد من الفنانين المغاربة والعرب مع الفنانة شرين عبد الوهاب في أزمتها النفسية التي تعيشها حاليا، بمجموعة من التدوينات عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وعبرت الفنانة المغربية سميرة سعيد عن سندها ودعمها لصديقتها شرين، من خلال تدوينة، جاء فيها: “شرين زي ما باعرفك إنت قوية …. ومتأكدة إنك حاتعدي الظروف دي بسرعة وبقوة.. إرجعي لينا.. وإحنا معك في كل خطوات حياتك مهما كانت صعوبتها، وختمت كلامها:” بحبك”.

كما نشرت الفنانة نجاة الرجوي تدوينة بخاصية “الستوري” عبر حسابها الشخصي على “انستغرام”، حيث كتبت:” ارحمو شرين وبناتها الفنان انسان وليس ملزم أن يكون ملاك معصوم خالي من الذنوب والعيوب “.

وتابعت:” من خلال معرفتي بها من وقت ذوفويس شخصية جميلة طيبة مجنونة فنانة مرهفة الإحساس في كل الأوقات تضحك مع الكل لكن مع حزن غريب تحسه كل ما اقتربت منها أكثر، كانت وكأنها تبحث عن السعادة في ضحكات الاخرين …ربي يشافيك”

وأضافت الرجوي:” وكم من امراة تعاني في صمت …وجعتي قلبي يا شرين، أوقات الحب الغلط والكثير للشخص الغلط يضعف خصوصا لو كانت المرأة شخصية مهزوزة”.

وفي السياق نفسه، وجهت الفنانة نجاة الرجوي رسالة لكل امرأة:” أحبي نفسك سيدتي وبشدة قبل أي أحد، دللي نفسك وامنحيها الفرح، تعلمي وتعودي على أن تكوني سعيدة بنفسك ومع نفسك حتى لاتكوني عرضة لسيطرة أي شخص عليك لانك تخافي من بقاءكي لوحدك، بززاف الحب لصوت الحب شرين “.

أما الفنانة الامارتية أحلام الشامسي، فقد نشرت صورة لها برفقة شرين وعلقت أسفلها :” معك معك معك وللأبد معك ,هاشتاك كلنا شرين عبد الوهاب “.

شاركها LinkedIn