Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سبور / رسميا الدفاع الجديدي وأولمبيك خريبكة يغادران للقسم الثاني

رسميا الدفاع الجديدي وأولمبيك خريبكة يغادران للقسم الثاني

كيوسك أنفو 20 يونيو 2023 - 22:48 سبور

فشل فريقا الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك خريبكة في الحفاظ على مكانهما بالقسم الوطني الأول، بعد تعادله الأول مع نهضة بركان (0-0)، وهزيمة الثاني أمام أولمبيك آسفي (1-0)، اليوم الثلاثاء، برسم الجولة 29 من الدوري الاحترافي لكرة القدم.

وتمكن فريق اتحاد طنجة من الفوز على فريق شباب المحمدية، ليرفع رصيده إلى 29 نقطة، ويبتعد بذلك بأربع نقاط عن الدفاع الجديدي وخريبكة، في المركزين الأخيرين، على بعد دورة واحدة من إسدال الستار عن الدوري الاحترافي.

وحصد فريق الدفاع الجديدي هزائم كثيرة في الشطر الثاني من الدوري الاحترافي، إذ لم يتمكن من تحقيق الفوز منذ الجولة 14 من الدوري الاحترافي، ما دفع المكتب المسير إلى إقالة المدرب التونسي الشابي، وتعويضه بالإطار الوطني عبد الرحيم طاليب.

وفشل الأخير في تحقيق أي انتصار رفقة الفريق الدكالي، إذ حصد أربع هزائم و3 تعادلات، ليغادر القسم الوطني الأول.

وعاش أولمبيك خريبكة بدوره على إيقاع الصراعات والتطاحنات، أرخت بظلالها على نتائج الفريق، وكانت سببا في نزوله إلى القسم الثاني.

وانهزم أولمبيك خريبكة أمام فريق أولمبيك آسفي بهدف لصفر، ليتأكد رسميا نزوله إلى القسم الثاني، بعد أن حصد 12 هزيمة مقابل 13 تعادل، وأربع انتصارات فقط.

وحاول لوصيكا الاستعانة بخدمات محمد فاخر، للحفاظ على مكانه في القسم الأول، إلا أن الظروف التي عاشها النادي لم تساهم في الحفاظ على مكانه ضمن أندية الصفوة.

شاركها LinkedIn