Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سبور / الدفاع الجديدي يستنجد بالجماهير الدكالية لتفادي النزول للقسم الثاني

الدفاع الجديدي يستنجد بالجماهير الدكالية لتفادي النزول للقسم الثاني

كيوسك أنفو 18 يونيو 2023 - 22:17 سبور

وجه فريق الدفاع الحسني الجديدي، رسالة لجماهير الفريق، من أجل دعم الفريق، خلال المباراتين المتبقيتين في منافسات الدوري الاحترافي، من أجل تجنب النزول للقسم الثاني.

وأكد الفريق الدكالي في بلاغ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أنه يتفهم القلق الذي يعتري الجماهير، بسبب سوء النتائج، مشيرا إلى أن اللاعبين يبدلون كل مجهوداتهم من أجل تجنب الهبوط للقسم الثاني.

وأوضح البلاغ: “نود أن نعبر للجماهير الغيورة والمحبة للفريق، عن تفهمنا لقلقهم على مستقبل الفريق بسبب سوء النتائج التي لازمت الفريق، رغم تحسن الآداء والمستوى في ظل المجهودات التي يبذلها اللاعبين خلال الدورات الأخيرة”.

 

وأضاف البلاغ: “نجدد شكرنا للجماهير الدكالية والفصائل المشجعة على دعمها خلال مباريات الفريق الأخيرة، ونؤكد أن اللاعبين والطاقم التقني خلال هاته الظرفية في أمس الحاجة إلى مواصلة الدعـم وتقديم المساندة المعنوية للفريق، للدفاع على حظوظنا كاملة إلى آخر دورة في البطولة الاحترافية، بحكم طبيعة المقابلات المتبقية من برنامج البطولة”.

يذكر أن فريق الدفاع الحسني الجديدي، يواجه فري الجولة المقبلة، فريق نهضة بركان، على أن يواجه فريق الرجاء الرياضي في الجولة 30 من الدوري الاحترافي.

شاركها LinkedIn