Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سبور / التكناوتي يرفض إجراء عمليته الجراحية في إسبانيا

التكناوتي يرفض إجراء عمليته الجراحية في إسبانيا

كيوسك أنفو 29 مارس 2023 - 14:05 سبور

عاد رضى التكناوتي، حارس مرمى الوداد الرياضي رفقة بعثة المنتخب الوطني إلى المغرب، استعدادا لإجراء عملية جراحية، بعد الإصابة التي تعرض لها رفقة الأسود في التجمع التدريبي قبل مواجهتي البرازيل والبيرو.

وسيجري الحارس الوداد عمليته الجراحية في المغرب، إذ يرجح أن يخضع لها تحت إشراف الطبيب عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني.

وعرض التكناوتي إصابته على طبيب مختص في الطب الرياضي في اسبانيا، حيث رافق الأسود لحضور مواجهة البيرو، وأخبره بضرورة الخضوع لعملية جراحية للتخلص من الإصابة التي يعاني منها على مستوى غضروف الركبة.

وسيغيب الحارس الودادي عن صفوف الفريق الأحمر إلى نهاية الموسم الرياضي، على اعتبار أنه الموسم شارف على نهايته، في الوقت الذي سيحتاج التكناوتي إلى عملية ترويض وعلاج، قبل استئناف تداريبه في برنامج خاص.

وأصيب التكناوتي في ظرف حساس بالنسبة للفريق الأحمر، الذي ينافس على لقب الدوري الاحترافي، ودوري عصبة الأبطال، إلى جانب لقب كأس العرش.

وسيستعين الوداد بخدمات الحارس الاحتياطي يوسف موطيع، الحارس السابق لفريق شباب المحمدية، علما أن الأخير كان بدوره قد تعرض لكسر في هذا الموسم، واستعادة عافيته وعاد للمشاركة في مباريات الفريق الأحمر.

شاركها LinkedIn