Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / سبور / انجاز تاريخي.. لبؤات الأطلس لأول مرة بكأس العالم والمربع الذهبي للكان

انجاز تاريخي.. لبؤات الأطلس لأول مرة بكأس العالم والمربع الذهبي للكان

كيوسك أنفو 13 يوليو 2022 - 23:02 سبور

تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية، إلى نصف نهائي كأس إفريقيا للأمم للسيدات المقامة حالياً بالمغرب، ونهائيات كأس العالم 2023، بأستراليا ونيوزيلندا، بعد فوزه على نظيره البوتسواني بنتيجة هدفين لواحد.

وحققت لبؤات الأطلس انجازا تاريخيا لم يسبق أن حققته كرة القدم النسوية بالتأهل لنهائيات كأس العالم والمربع الذهبي للكاف، بعد تألق كبيرة في النسخة الحالية للكان التي ينظمها المغرب.

وتكلف بمهمة تسجيل أهداف المنتخب الوطني كلا من اللاعبة سناء مسعودي وياسمين المرابط، في الدقيقتين 03 و59، في المقابل سجل الهدف الوحيد لمنتخب بوتسوانا اللاعبة كيتوميتس ديبتي في الدقيقة 07.

وقدم المنتخب الوطني مباراة جيدة إذ كان الطرف الأفضل طيلة دقائق المباراة، وخلقن لبؤات الأطلس فرص تسجيل كثيرة، مستغلات فنيات فاطمة تاكناوت، التي نجحت في اختراق دفاع المنتخب المنافس في أكثر من مناسبة.

وأكدت لبؤات الأطلس رغبتهن في التأهل للنهائيات المونديالية بالضغط على مرمى بوتسوانا في الشوط الثاني للبحث عن هدف الفوز، وهو ما تحقق لهن بتسجيل الهدف الثاني.

وتندرج المباراة التي أقيمت على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، ضمن فعاليات الجولة الثانية عن المجموعة الأولى من نهائيات كأس أمم إفريقيا للسيدات.

وتحتضن المملكة المغربية، نهاٸيات كأس أمم إفريقيا للسيدات، خلال الفترة الممتدة بين يوم السبت 02 يوليوز 2022 و23 من نفس الشهر.

شاركها LinkedIn

مقالات ذات صلة