Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / أخبار حزبية / سياسة / أنصار الراحل بلفقيه ينسفون نشاطا ويتهمون وهبي بـ"الكذب"

أنصار الراحل بلفقيه ينسفون نشاطا ويتهمون وهبي بـ"الكذب"

حفيظ ناصر 05 يونيو 2022 - 10:00 أخبار حزبية سياسة

نسف أنصار القيادي السابق في حزب الأصالة والمعاصرة، قبل وفاته، عبد الوهاب بلفقيه، نشاطا جهويا نسويا لهذا الحزب (البام) بجهة كلميم واد نون.

وتم نسف هذا النشاط ومنع المنظمين من اتمامه منذ الدقائق الأولى لبدايته، والذي نظم أمس السبت تحت شعار “من أجل منظمة نسائية جهوية قوية وفاعلة”.

واقتحم أنصار الراحل بلفقيه منصة النشاط الحزبي، رافعين وصورا وشعارات كتب عليها “كلنا عبد الوهاب”، وفق ما أظهرته عدة مقاطع فيديو متداولة على صفحات وحسابات الفيسبوك، اطلعت عليها الجريدة “كيوسك أنفو“.

وبرر أنصار بلفقيه نسف هذا النشاط الحزبي بكونه يأتي كرد فعل على الوعود الكاذبة التي وزعها عليهم عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة المعاصرة، لاسيما بعدما تخلى في آخر اللحظات على دعم المرحوم بلفقيه وترشيحه لرئاسة جهة كلميم واد نون، بعد سحب التزكية منه، وتم في مقابل ذلك دعم مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار لرئاسة هذه الجهة.

وحضر هذا اللقاء الجهوي، بعدما تخلف عنه وهبي، كلا من نائبة الأمين العام للحزب، فاطمة السعدي، ونائبة رئيسة المجلس الوطني، إيمان اعزيزو، وأعضاء المكتب السياسي ويتعلق الأم بكل من هشام المهاجري، ورئيس الفريق النيابي لـ”البام”، أحمد التويزي، وليلى بيلغة، ونجوى ككوس، وهدى المغاري، وإلهام الساقي، ومحمد صباري.

 

 

شاركها LinkedIn