Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / نساء / نصائح لك / 5 قواعد أساسية لكل مرأة من أجل حياة أفضل

5 قواعد أساسية لكل مرأة من أجل حياة أفضل

إيمان شفيرى 16 مارس 2022 - 22:27 نساء نصائح لك

كشفت رائدة أعمال لمدة 25 ماريسا ليفيين، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، عن أهم القواعد  التي يفترض للمرأة اتباعها لجعل حياتها اليومية والمهنية أقل صعوبة وأكثر إرضاءً.

وذكرت ماريسا أن هذه القواعد الستة “غير القابلة للتفاوض” تضمن أن نحترم ذواتنا وكل ما كنا عليه وكل ما نحلم به ، كما تساعدنا في إلهام الأجيال القادمة من النساء للدخول في سلطتهن أيضًا.

وفيما يلي القواعد الستة “غير القابلة للتفاوض” التي يجب على جميع النساء السعي للقيام بها:

حترم نفسك و اعتني بها: لا يمكننا أن نصب من فنجان فارغ، التضحية بالنفس ليست فضيلة نبيلة ، ولا هي فضيلة يجب أن نعلمها لأطفالنا، إن الاهتمام بأنفسنا يسمح لنا بالظهور بشكل كامل للآخرين ، ويعلم من حولنا أننا نستحق الاحترام.

احترم صحتك: الالتزام بجدولة جميع مواعيد الطبيب المطلوبة راقب جسدك، مع فحوصات إضافية لنقص الفيتامينات والمعادن ، ومستويات الهرمونات، تذكري جسمك هو المنزل الدائم الوحيد الذي ستتمتع به ، لذا اعتني به جيدًا.

-احترم صداقاتك: الصديقات شريان الحياة، إنهم يعالجون مشاكلنا النفسية بدون مقابل، صديقاتك هم شبكات الأمان الخاصة بك في الثانية صباحًا ، وسيحبونك عندما تجد صعوبة في حب نفسك،عززي صداقاتك القديمة والجديدة، مع تقدمك في العمر ، سيكون أصدقاؤك مدى الحياة هم الذين يبقونك على اتصال بأفضل ذكريات طفولتك ، وبأكثر نسخك راحةً من الهم.

-احترم والديك:  تميل النساء إلى إقامة علاقات معقدة بشكل خاص مع أمهاتهن، قد تكون من أنت بسبب والديك ، أو على الرغم من والديك. في كلتا الحالتين ، سترغب في حل أي مشاكل معهم قبل وفاتهم،سيكون هذا الإغلاق في النهاية أحد أعظم الهدايا التي تقدمها لنفسك.

-احترم حدود الإنسان الخاصة بك: ليس من الممكن أن تشارك في تحديد أولويات جميع جوانب حياتك، دائمًا ما يكون لشيء واحد الأسبقية على الآخر.

وأنهت ماريسا ليفيين حديثها بقولة توضح أسلوب حياة النساء في مجتمعاتنا “لم تتح للنساء أبدًا الكثير من الفرص لتحقيق أحلامهن والدخول في أعظم إمكاناتهن، لم نتمتع مطلقًا بالسلطة الكافية لكتابة قصصنا الخاصة ، بدلاً من مجرد عيش القصص التي كتبها الآخرون لنا”.

شاركها LinkedIn