Ads 160x600
Ads 160x600
الرئيسية / / رياضة / سبور / ملاعب دولية / منزل بنزيما يتعرض للسرقة

منزل بنزيما يتعرض للسرقة

إيمان شفيرى 24 يناير 2022 - 19:23 رياضة سبور ملاعب دولية

تعرض كريم بنزيمة ،نجم ريال مدريد، إلى السرقة ،يوم الأمس الأحد، خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام إلتشي، بعد تسلل اللصوص إلى منزله الموجود بمدريد.

وحسب مصادر إعلامية إسبانيا، استغل اللصوص انشغال بن زيما بعمله و خلو المنزل من أفراد عائلته،واقتحموا المنزل واستطاعو سرقة العديد من المقتنيات لم يتم الكشف عن قيمتها حتى الآن  .

وذكرت المصادر ذاتها، أن اللصوص قفزوا عبر السياج الخارجي للمنزل وتسللوا إلى المنزل الواقع في منطقة فاخرة في سان سيباستيان دي لوس رييس من خلال الحديقة، ثم استخدموا قطعاً معدنية لتحطيم الستائر والنوافذ الزجاجية.

وكشفت عناصر الشرطة الإسبانية أن  السرقة وقعت بين الساعة 15.00 والساعة 19.00، مشيرة إلى أنه تم العثور على  عينات من الدم  في عين المكان ويعتقد أنها تخص أحد اللصوص الذي جرح نفسه أثناء كسر الزجاج.

وقد واجه النجم الفرنسي كريم بنزيمة يوما عصيبا أمس الأحد، بتعادل ريال مدريد بشق الأنفس أمام ضيفه إلتشي 2-2 في الجولة 22 من الدوري الإسباني لكرة القدم، مهدرا ضربة جزاء و الخروج مصابا في الدقيقة58.

وكان منزل بنزيمة تعرض إلى السطو سابقاً في فبراير 2019 خلال لقاء مباراة الكلاسيكو مع برشلونة على ملعب “سانتياغو بيرنابيو”.

 

 

 

شاركها LinkedIn